(لسة الدنيا بخير )شهامة سائق انقذت حياة إنسان

بتاريخ :الخميس 01 ديسمبر 2022

الناشر :ناهد   عدد المشاهدات : 141 مشاهدات


متابعة: ناهد مصطفي 

قال أحمد حجازي المقيم بقرية طحا بمركز سمالوط بمحافظة المنيا، ويعمل سائق تاكسي، إنه أثناء عمله استقلت سيدة السيارة الأجرة من أمام معهد الأورام بالمنيا صباحا، وكانت منهمرة في البكاء الشديد، وعندما سألها عن السبب كان الرد صادما وهو إصابة ابنها بمرض السرطان لتلجأ إلى بيع شقتها السكنية حتى تستطيع توفير العلاج اللازم له.

وأضاف أن السيدة كانت في حالة انهيار تام، وعند الوصول إلى المكان المتفق عليه، كان في انتظارها شقيقها وهو الذي دفع له الأجرة، مشيرا إلى أنه بعد نزولها بوقت ليس بالكبير، استقلت سيدة  عجوز السيارة  وأخبرته بأنه توجد حقيبة بالخلف، فتفقدها فوجد 175 ألف جنيه بها، فتذكر على الفور السيدة الأولى التي كانت غارقة في البكاء.

وأوضح حجازي، أنه اتجه مسرعا بسيارته إلى مكان السيدة بمدينة المنيا الجديدة، حتى يعطيها الحقيبة الخاصة بها، فوجدها وشقيقها في نفس المكان الذي تركهما به في المرة الأولى، مؤكدًا أنها كانت تبكي وتصرخ لضياع المبلغ المالي، الذي كان سيُدفع لإجراء العملية لابنها.

وأشار إلى أن السيدة وشقيقها عندما شاهدا التاكسي مرة أخرى شعرت بعودة الحياة إليهما، وعانقه شقيقها بطريقة هستيرية لم يتخيلها من قبل، موضحا أن الفرحة كانت عارمة على وجه السيدة وشقيقها عندما شاهدا الحقيبة مرة أخرى.
كل التحية للبطل أحمد حجازي ولوالديه. 

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية