أيمن الحسوني يُجنب الوداد مفاجأة الدفاع الجديدي في كأس العرش المغربي

بتاريخ :الخميس 25 مايو 2023

الناشر :شهد   عدد المشاهدات : 65 مشاهدات


متابعه....محمود عبد الرحيم 

تجنب نادي الوداد البيضاوي مفاجأة خصمه في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرش المغربي، الدفاع الحسني الجديدي، بهزيمته ليلة الاربعاء بنتيجة 1/2، ليترشح على حسابه للدور نصف النهائي لمواجهة غريمه التقليدي الرجاء.

أحرز هدف فوز الوداد نجم الوسط أيمن الحسوني من ركلة جزاء، في الدقائق الـ 15 الأخيرة من اللقاء الذي استضافه ملعب مدينة الجديدة "بن أحمد العبدي" تحت أنظار 10 آلاف متفرج.

وتقدم الوداد في النتيجة على عكس سير المباراة، عن طريق أمين فرحان عند الدقيقة 37 بتسديدة من داخل منطقة الستة ياردات بعد متابعة لرأسية من ركلة ركنية.

وتعادل الدفاع الحسني الجديدي 1/1 في الدقيقة 60 برأسية للاعب حمزة داراي بمتابعة لرأسية بعد ركلة ركنية، في تكرار لنفس لعبة هدف الوداد.

وشهدت الدقيقة 73 سقوط حارس مرمى الدفاع الحسني الجديدي في هفوة فادحة بتمريرة قصيرة لأقرب مدافع، ما سمح للاعب الليبي مؤيد اللافي الانقضاض على الكرة داخل منطقة الجزاء ليتعرض لعرقلة صريحة من المدافع الليبي طاهر أمير.

ونفذ أيمن الحسوني ركلة الجزاء بهدوء أعصاب على يسار حارس المرمى الذي اختار القفز في الزاوية اليمنى.

وأكمل الدفاع الحسني الدقائق الأخيرة من المباراة منقوص العدد بعد طرد مدافعه الكونغولي ديوميرسي أمالي في الدقيقة 95.

وكان الرجاء فاز خارج قواعده هو الآخر أمام نادي شباب المحمدية بنفس النتيجة 2/1 لكن بعد التمديد إلى أشواط إضافية ، وسيلعب نهضة بركان والفتح الرباطي في نصف النهائي الآخر بعد تغلبهما على شباب هوارة والجيش الملكي يومي 13 و15 ماي الجاري.

وتُعد مباراة اليوم إحدى البروفات الاستعدادية لنادي الوداد البيضاوي قبل مواجهة الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الموافق 4 جوان المقبل.

وسيختبر الوداد نفسه للمرة الأخيرة لنهائي إفريقيا باستضافة نادي المغرب التطواني في الجولة 26 من الدوري المغربي للمحترفين يوم 29 مايو الجاري، والتي رفض الاتحاد المحلي تأجيلها لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الوداد والجيش الملكي.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية