محافظ الغربية يعقد اجتماعا لمناقشة استعداد وجاهزية المحافظة لإدارة الأزمات

بتاريخ :الأحد 22 اكتوبر 2023

الناشر :رضوى   عدد المشاهدات : 197 مشاهدات

محافظ الغربية يعقد اجتماعا لمناقشة استعداد وجاهزية المحافظة لإدارة الأزمات 

 

متابعه/هاله السيد 

 

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بمكتبه صباح اليوم اجتماعا للوقوف علي مدى استعداد أجهزة المحافظة وجاهزيتها لإدارة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها في حالة وقوع أي أزمة أو كوارث طبيعية.

 

وناقش المحافظ خلال الاجتماع كافة الاجراءات التي اتخذتها الجهات لإدارة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها في حالة وقوع أي أزمة.

 

وأكد محافظ الغربية على الاهتمام الذي يوليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمشروع الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة، وعلى الجهود التي تبذلها الدولة في مجال الاستعداد التام لمجابهة أي أزمات أو كوارث في كل أنحاء الجمهورية باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة.

 

وشدد المحافظ، خلال الاجتماع، على ضرورة التأكد والوقوف على الحالة والصلاحية الفنية لجميع المعدات والإمكانات المتاحة بجميع الجهات، والتدريب الجيد لسائقي تلك المعدات، مع ضرورة الصيانة المستمرة للوصول إلى أعلى مستوى من الكفاءة الفنية، مؤكدا أن أمن وسلامة المواطنين أمانة، ومسئوليتنا جميعا، خاصة في ظل ما يشهده العالم من تغيرات مناخية أصبحت واقعا ملموسا.

 

جاء ذلك بحضور الحماية المدنية والمرور والمياه والغاز والصحة والإسعاف والتربية والتعليم والشباب والرياضة وأداره الأزمات بديوان عام المحافظة.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية