وزير الشباب والرياضه يشهد افتتاح ملاعب الجامعة بمقرها الجديد بمدينة نصر

بتاريخ :الاثنين 06 نوفمبر 2023

الناشر :ندى   عدد المشاهدات : 94 مشاهدات

وزير الشباب والرياضه يشهد افتتاح ملاعب الجامعة بمقرها الجديد بمدينة نصر

 

متابعة.. الزعيم ناجي علي 

 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، افتتاح المقر الجديد للجامعة المصرية الصينية بمدينة نصر، بحضور الدكتوره كريمة عبد الكريم رئيس مجلس أمناء الجامعة ولفيف من أساتذة الجامعة. 

 

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماماً كبيراً بالرياضة ويصفها بالأمن القومي، حيث نوه الرئيس في أكثر من مناسبة على أهمية ممارسة الرياضة والاعتناء بالجانب البدني للشباب وتطوير القدرات الذهنية والنمو الجسدي والاهتمام بوجود الرياضة في مختلف المدارس والجامعات، وذلك بالتعاون بين وزارات الشباب والرياضة، والتربية والتعليم ، والتعليم العالي" .

 

وأوضح الدكتور أشرف صبحى اهتمام الوزارة بالرياضة الجامعية، والحرص على لقاء طلاب الجامعات بشكل مستمر للتعرف على تطلعات واحتياجاتهم؛ لتنفيذ برامج ومشروعات تتوافق ورغباتهم فى إطار التعاون بين وزارتى الشباب والرياضة والتعليم العالى والبحث العلمى.

 

ومن جانبها أكدت الدكتورة كريمة عبد الكريم رئيس مجلس أمناء الجامعة المصرية الصينية أن الجامعة تدعم توجهات الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي في رعاية الرياضيين، حيث تضم الجامعة عدد من الأبطال الرياضيين المميزين من أصحاب الجوائز على المستويات العالمية والإفريقية والعربية، وتقدم لهم الجامعة كل سبل الرعاية التي تضمن استمرار تفوقهم علميا ورياضيا

 

وقد أعلنت الجامعة تقديم ١٠ منح دراسية للرياضيين مساهمة منها لتشجيع الشباب علي ممارسة الرياضة.     

 

وعلي هامش الملتقي قام وزير الشباب والرياضة بتكريم الابطال الرياضيين خريجي الجامعة المصرية الصينية.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية