أفكار هدايا مميزة للبيست فريند | استغل عروض يوم العزاب 2023

بتاريخ :السبت 11 نوفمبر 2023

الناشر :رحاب   عدد المشاهدات : 226 مشاهدات

 

إذا كنت تبحث عن أفكار هدايا مميزة تقدمها للبيست فريند ولكن بتكلفة منخفضة، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! قد يكون اختيار هدية مميزة بسعر منخفض صعبًا بعض الشيء، ولهذا لا تتردد في استغلال عروض البلاك فرايدي لشراء أجمل الهدايا وتقديمها لأصدقائك بأقل الأسعار، والآن سنقدم لك قائمة بأفكار أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للبيست فريند.

 

 

  • هدايا الأجهزة الذكية بأسعار معقولة

إذا كان صديقك من محبي الأجهزة التقنية الذكية، فهناك فرصة للحصول على تشكيلة متنوعة من هذه الأجهزة بأسعار مخفضة، حيث يمكنك التسوق في متجر كارفور Carrefour وتفعيل كود خصم كارفور 50 جنيه للحصول على قيمة الخصم، فيما يلي بعض الخيارات التي تناسب ميزانيتك:

 

  1. سماعات بلوتوث صغيرة: تعتبر من الهدايا المميزة لأن صديقك سوف يحملها معه إلى كل مكان، مما يتيح له الاستماع إلى الموسيقى أو التحدث عبر الهاتف، بالإضافة إلى عروض يوم العزاب، يقدم متجر نون Noon عروض الجمعة الصفراء نون مما يتيح لك شراء سماعات بلوتوث ذات جودة عالية بنصف السعر.
  2. باور بانك: يقدم الباور بانك ميزة تقنية الشحن المحمولة، وبذلك أنت تساعد صديقك على شحن هاتفه في أي وقت ومكان، دون أن تنفذ بطارية هاتفه أو الآيباد الخاص به، لا تتردد في اختيار جهاز باور بانك بجودة عالية حتى يقدم له أفضل فائدة.
  3. أدوات الصوت الذكية: تتمثل هذه الأدوات في خيارات عديدة مثل أمازون إيكو أو جوجل هوم، يمكنك اختيار واحدة من هذه الأدوات كهدية بما يتناسب مع ميزانيتك، من المؤكد بأن صديقك سيكون سعيدًا بمثل هذه الهدية المميزة.
  4. عصا تصوير سيلفي: إذا كان صديقك مهووس بالتقاط الصور، فإن عصا تصوير السيلفي ستكون هدية مثالية، حيث تتيح له التقاط الصور بنفسه دون الحاجة للحصول على المساعدة من الآخرين، وتمكنه من التقاط المزيد من الصور، وتخليد أجمل اللقطات والذكريات.

 

  • هدايا مصنوعة خصيصًا له

قد يكون أثر هذه الهدايا كبير جدًا رغم التكلفة المنخفضة، بدلاً من شراء هدية جاهزة، يمكنك تصميم الهدية بنفسك وإضافة اللمسات الخاصة لتجعل هذه الهدية فريدة من نوعها، كما يمكنك أيضًا الاستعانة ببعض الأشخاص لتصميم هدايا بسيطة ومعبرة، إليك بعض أفكار الهدايا المصنوعة خصيصًا للبيست فريند:

 

  1. يمكنك اختيار تصميم شخصي وطباعته على قميص أو كوب أو قبعة، مع إضافة إسم الصديق أو صورة تعبر عن العلاقة بينكما، ستكون هذه الهدية ذات قيمة خاصة بالنسبة للصديق، وتذكره دائمًا بكل اللحظات المميزة التي قضيتموها معًا.
  2. يمكنك أيضًا طباعة صورة تجمعكما معًا ووضعها في إطار أنيق أو صندوق تذكاري مميز، ستدوم هذه الهدية لمدة طويلة، وتتيح استرجاع ذكريات جميلة في كل مرة ينظر فيها إليها.
  3. الاستعانة بخدمات الطباعة على الهدايا الموجودة عبر الإنترنت، مثل الميداليات والمحافظ والمجوهرات والكثير من الأشياء الأخرى، مما يتيح لك الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الخيارات بما يتلائم مع ذوق صديقك.

 

  • بطاقة هدية مشحونة بمبلغ محدد

إذا كان هذا الصديق مقربًا لك بشدة، فيمكنك السماح له باختيار هديته بنفسه، وذلك من خلال تقديم بطاقة هدية مشحونة بمبلغ محدد، حيث يمكنه استخدام هذه البطاقة في شراء الهدية التي يرغب بها، هناك بعض المتاجر التي تقدم إمكانية إصدار بطاقات الهدايا وشحنها بالمبلغ الذي يناسبك، إليك بعض من هذه المتاجر:

 

  1. متجر نون Noon: يتيح لك متجر نون طلب بطاقة الهدايا الخاصة بك، وهي عبارة عن بطاقة إلكترونية مدفوعة مسبقًا، يمكنك شحنها برصيد حسب رغبتك، وتقديمها لأصدقائك حتى يتمكنوا من استخدامها في التسوق عبر متجر نون.
  2. متجر اتش اند ام H&M: والذي يقدم مجموعة من بطاقات الهدايا الإلكترونية بتصاميم متنوعة، حيث يمكن شحن البطاقة بالرصيد الذي ترغب به، وليس بالضرورة أن يتم استخدام كامل قيمة رصيد البطاقة في عملية شراء واحدة، حيث يمكن استخدامها في أكثر من عملية شراء، كما تتيح لك هذه البطاقة إمكانية شحنها أكثر من مرة.
  3. متجر أمازون Amazon : يقدم متجر أمازون بطاقة الهدايا الإلكترونية المميزة، حيث يمكنك الحصول على هذه البطاقة وشحنها بمبلغ معين، وتقديمها لصديقك ليتمكن من استخدامها في الشراء من متجر أمازون، كما يقدم بطاقات هدايا ألعاب Playstation مشحونة بقيمة معينة والكثير من الخيارات.

 

 

نعلم جميعًا أن الهدايا هي وسيلة رائعة للتعبير عن الحب والتقدير لأصدقائنا، ولكن قد تكون تكلفة هذه الهدايا عائقًا في بعض الأحيان، لذلك، قدمنا لك العديد من الأفكار البسيطة والمميزة بما يتماشى مع ميزانيتك، حتى تتمكن من تقديم هدية تسعد بها أصدقائك.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية