محافظ السويس يلتقي القيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء ومديري المديريات

بتاريخ :الخميس 30 نوفمبر 2023

الناشر :رضوى   عدد المشاهدات : 146 مشاهدات

محافظ السويس يلتقي القيادات التنفيذية ورؤساء

 الاحياء ومديري المديريات

 

متابعه/هاله السيد 

 

عقد اللواء أح / عبد المجيد صقر محافظ السويس اجتماعا بمديري المديريات ورؤساء الاحياء ومديري الإدارات بالديوان العام للمحافظة والقيادات التنفيذية بحضور الدكتور/ عبد الله رمضان نائب المحافظ والاستاذ /خالد سعداوي السكرتيرالعام للمحافظة والاستاذ/ احمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد/ رامي سعد مدير عام مكتب المحافظ والعقيد/ هاني سالم المستشار العسكري للمحافظة..

 وفي اللقاء عرض المحافظ عددا من الموضوعات والمستجدات علي الساحة العالمية والمحلية، مؤكدا أهمية الترابط والتكاتف من أجل استقرار وأمن وأمان مصر الحبيبة والحفاظ علي مقدرات الدولة

 وطالب المحافظ القيادات التنفيذية بالتفاني في العمل وبذل كل الجهود من اجل تحسين الاداء وخدمة المواطنين في جميع المواطن والمصالح الحكومية. 

وتحدث المحافظ عن الانتخابات.. مطالبا الجميع بالنزول الي لجان الانتخابات للتعبير عن حقهم الانتخابي والادلاء بأصواتهم والمشاركة الإيجابية في الانتخابات.. وذلك للتضامن مع الدولة في الظروف الراهنة وقطع الطريق علي المتربصين بمصر. 

وناشد المحافظ بعدم المتاجرة بقوت الشعب والبعد عن الاستغلال للسلع الغذائية مؤكدا علي مدير عام مديرية التموين بدعم المنافذ والشوادر بالسلع الرئيسية ..ومكلفا بتوفير السلع الغذائية الاساسية بالقري والأحياء بأسعار في متناول الجميع. ومشددا علي المتابعة المستمرة للأسعار ومحاسبة المستغلين من التجار.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية