محافظ الإسكندرية يتفقد أعمال انشاء السوق الدائم ببرج العرب

بتاريخ :الأحد 03 ديسمبر 2023

الناشر :محمود   عدد المشاهدات : 170 مشاهدات


متابعه /هاله السيد 
 اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، يتفقد أعمال مشروع إنشاء السوق الدائم بقرية بهيج بمركز ومدينة برج العرب، بإجمالي تكلفة تقدر بنحو  ١٨ مليون جنيه، والذي يأتي ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وذلك في إطار جولات المحافظ المستمرة لمتابعة نسب ومعدلات الإنجاز بمشروعات المبادرة الرئاسية.

 ويأتي ذلك في إطار خطة الدولة للقضاء علي الأسواق العشوائية، وإنشاء أسواق حضارية متكاملة، بالإضافة إلى توفير أماكن للباعة الجائلين لخدمة مواطني الإسكندرية.

وأضاف المحافظ أنه  نسبة الإنجاز بلغت حتى الآن ٧٠٪ . مشيرًا إلى أن السوق يقام على مساحة ٢٥٠٠ متر ويضم ٣٠ محلا ، وعدد ١٦ باكية بالاضافة إلى مسجد ومبني إداري، بالإضافة إلى عدد ٢ ثلاجة تبريد ،  ويأتي استكمالا للأسواق الحضارية التي يتم تنفيذها على أرض الإسكندرية لخدمة المواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء خالد بيومي العربي رئيس شركة النصر للخدمات والصيانة، واللواء هشام سعد رئيس قطاع الاسكندرية، واللواء طه زهير رئيس مركز ومدينة برج العرب .، والمهندسة نيفين النحاس مدير مكتب المحافظ للشئون الفنية والهندسية ، والمهندس د. سعيد الشيخ استشارى المشروع

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية