ياسر ريان وعمار حمدي يقودان منتخب مصر الأولمبي للتأهل لدور الثمانية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو

بتاريخ :الأربعاء 28 يوليو 2021

الناشر :خالد   عدد المشاهدات : 30 مشاهدات

كتب : شريف صلاح الدين
تأهل منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم لدور الثمانية لبطولة دورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠، للمجموعة الثالثة التي تضم كلا من منتخب استراليا و منتخب الارجنتين ومنتخب مصر و منتخب اسبانيا، بعد فوزه علي منتخب أستراليا بهدفين للاشئ، في ختام دوري المجموعات الذي قام من  دور واحد بين المنتخبات الأربعة، في المباراة التي جمعت المنتخبين علي استاد مياغي.

جاءت اهداف منتخب مصر عن طريق الاعب احمد ياسر ريان في الدقيقة ٤٥ من الشوط الأول بعدما استقبل عرضية رمضان صبحي الذي تلاعب باللاعبين منتخب استراليا ليمرر الكرة لاحمد ياسر الذي استقبل الكرة وسددها داخل شباك المنتخب الاسترالي معلن احراز اول هدف له و لمنتخب مصر في أولمبياد طوكيو، أحرز الهدف الثاني لمنتخب مصر عن طريق الاعب عمار حمدي " البديل " في الدقيقة ٨٥ بعدما استقبل الكرة الذي ترتد من حارس منتخب استراليا ليسددها داخل الشباك معلنا بفوز منتخب مصر و التأهل لدور الثمانية.

علي جانب  آخر تعادل منتخب الارجنتين مع منتخب اسبانيا بهدف لكل منتخب، ليودع  منتخب الارجنتين البطولة من دوري المجموعات و تأهل منتخب اسبانيا لدور الثمانية كا اول المجموعة الثالثة.

بعد انتهاء مباريات ختام دوري المجموعات للمجموعة الثالثة 
احتل منتخب اسبانيا المركز الاول برصيد ٥ نقاط، من ثلاث مباريات، بالتعادل مع منتخب مصر و الارجنتين و الفوز علي منتخب أستراليا.
احتل منتخب مصر المركز الثاني برصيد ٤نقاط، من ثلاث مباريات التعادل مع منتخب اسبانيا و الهزيمة من منتخب الارجنتين و الفوز علي منتخب أستراليا.
بينما جاء منتخب الارجنتين في المركز الثالث و توديع البطولة برصيد ٤ نقاط، و المنتخب الاسترالي في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.

المواجهات القادمة لمنتخب مصر الأولمبي ضد منتخب البرازيل الذي احتل اول المجموعة الرابعة برصيد ٧ نقاط.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية