مشاجرة طبيب ومواطنة بمستشفى سوهاج الجامعي

بتاريخ :الأحد 15 مايو 2022

الناشر :tareak   عدد المشاهدات : 74 مشاهدات

مشاجرة طبيب ومواطنة بمستشفى سوهاج الجامعي

متابعه ..  راندا كمال عامر

 السيدة: شتمني وضربني بالقلم .. الطبيب: تعدت عليا أنا وطبيبتين بالمستشفى 

شهد مستشفى سوهاج الجامعي، واقعة تعدي أحد الأطباء على إحدى السيدات في أثناء مرافقتها لشقيقتها داخل المستشفى وتم تحرير محضر من السيدة ضد الطبيب ومحضر آخر من الطبيب ضد السيدة.

 

وأكدت السيدة " و . ا" أن الواقعة بدأت خلال وجودها داخل المستشفى الجامعي، وحجز ابنتها المصابة بغيبوبة سكر داخل العناية المركزة، وعندما ساءت حالتها أرادت الخروج بها من المستشفى، وطلبت تقرير خروج.

 

وأضافت أنها لم تجد أي استجابة من المسؤولين داخل المستشفى، وعندما حضر ابنها عقب الاتصال به حدثت مشادة كلامية مع الطبيب المعالج بالمستشفى، وتطور الأمر إلى قيام الطبيب بالتعدي بيده عليها.

 

وبمواجهة الطبيب المذكور، اتهم الشاكية بقيامها هي وابنها بالتعدي عليه وعلى 2 آخرين "طبيبتين" تعملان بالمستشفى.

 

من جانبها أصدرت جامعة سوهاج بيانا بشأن واقعة اعتداء طبيب على سيدة بمستشفى سوهاج الجامعي، أوضحت فيه ملابسات الواقعة، وحقيقة تعدي طبيب على سيدة بالمستشفى.

 

وقالت الجامعة في البيان أن السيدة المذكورة كانت مرافقة لابنتها التي كانت محجوزة بالعناية المتوسطة بقسم الباطنة، وكانت تعاني من غيبوبة سكر كيتونية، ودخلت المستشفى في حالة حرجة وتم دخولها للعناية المتوسطة، وتلقت الرعاية الطبية اللازمة حتى استقرت حالتها الصحية، وتم تحويلها إلى قسم الباطنة حريم لاستكمال العلاج حتى تمام الشفاء.

 

وأشار البيان إلى أن السيدة المذكورة ومعها أحد الرجال من أقربائها تعدّت بالألفاظ الخارجة على الطبيبات النوباتجيات بقسم الباطنة حريم، رغم أن الوقت كان يقترب من الساعة الثانية صباحا، ويمنع منعا باتا وجود الرجال بقسم النساء بعد الساعة السابعة مساء حيث انتهاء وقت الزيارة. 

 

وأن السيدة أخرحت هاتفها المحمول لتصوير المرضى والأطباء، فما كان من الطبيب الموجود في القسم إلا أن حاول منعها من التصوير، حسب القواعد التي تمنع التصوير وانتهاك خصوصية المرضى.

 

وأكدت الجامعة خلال البيان أن السيدة المذكورة كانت في حالة هياج وعدوانية شديدة، واعتدت على الطبيب وكسرت نظارته الطبية ومزقت ملابسه. 

 

وأوضحت جامعة سوهاج أنه تم تحرير محضر بنقطة المستشفى، وتم العرض على النيابة العامة التي أخلت سبيل الطبيب، وأحالت السيدة إلى جلسة محاكمة، والأمر برمته بين يدى القضاء حاليا.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية