بغياب ميسي خسارة قاسية لانتر ميامي بخماسية في الدور الدوري الاميركي

بتاريخ :الأحد 17 سبتمبر 2023

الناشر :رضوى   عدد المشاهدات : 395 مشاهدات

بغياب ميسي ..خسارة قاسية لانتر ميامي بخماسية في الدوري الاميركي

 

متابعه...محمود عبد الرحيم 

 

تعرض فريق إنتر ميامي الاميركي لهزيمة ثقيلة امام اتالانتا يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي شهدت غياب ليونيل ميسي ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم .

 

وسجل انتر ميامي هدف التقدم عبر لاعبه ليوناردو كامبانا في الدقيقة 25 قبل ان يسجل اتالانتا يونايتد هدف التعادل عن طريق لاعبه تريستان ميومبا في الدقيقة 36 .

 

وفي الدقيقة 41 أحرز كمال ميلر لاعب إنتر ميامي، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه واضاف أتالانتا الهدف الثالث عبر بروكس لينون في الدقيقة 44.

 

وحصل انتر ميامي على ضربة جزاء في الدقيقة 53، وتمكن كامبانا من تنفيذها بنجاح ليحولها إلى هدف ثانِ له ولفريقه قبل ان يعيد اتلانتا التفوق لفريقه بعدما سجل جيورغوس جياكوماكيس الهدف الرابع في الدقيقة 76 وتايلر وولف الهدف الخامس من خلال اللاعب تايلر وولف لتنتهي النتيجة 5-2 .

 

وبهذه النتيجة تجمد رصيد إنتر ميامي عند 28 نقطة في المركز الرابع عشر في المجموعة الشرقية بينما ارتفع رصيد أتالانتا يونايتد إلى 45 نقطة في المركز السادس.

 

وسبق أن التقى الفريقان في بطولة كأس الرابطتين هذا الموسم، حيث فاز إنتر ميامي بأربعة أهداف دون رد بفضل ميسي، حيث سجل هدفين وصنع هدفًا ليثأر اتلانتا مستغلا غياب النجم الارجنتيني .

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية