إشادة مجدي يعقوب بالتأمين الصحي الشامل _ جريدة الراى

بتاريخ :الثلاثاء 18 يونيو 2024

الناشر :مى باسم   عدد المشاهدات : 132 مشاهدات

إشادة مجدي يعقوب بالتأمين الصحي الشامل _ جريدة الراى 

متابعة عمرو محمد أبوالفتوح 

أشاد الدكتور مجدي يعقوب، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، بمنظومة التأمين الصحي الشامل، مؤكدًا أنها تقدم خدمات صحية عالية الجودة للأسر المدرجة بالنظام في محافظات المرحلة الأولى. جاءت هذه التصريحات في فيديو نشرته الهيئة العامة للرعاية الصحية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأكد يعقوب أن مشروع التأمين الصحي الشامل من أهم وأعظم المشروعات لصالح الشعب المصري، مشيرًا إلى التقدم الملموس في تقديم الخدمة ومؤشرات الأداء. كما هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع العاملين في الهيئة العامة للرعاية الصحية على نجاح المشروع، معتبرًا أن تقدم أي شعب يقاس بمدى اهتمامه بالصحة والتعليم.

ومن جانبه، ثمَّن الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، إشادة السير مجدي يعقوب بمشروع التأمين الصحي الشامل ومنظومة هيئة الرعاية الصحية. وأكد السبكي أن إشادة شخصية عالمية مثل السير مجدي يعقوب تعكس مدى التقدم والنجاح الذي حققته الهيئة في تقديم خدمات صحية متميزة للمواطنين، وتعزز ثقة المجتمع المصري والدولي في قدرات مصر الصحية.

وأضاف السبكي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الصحة، ويعتبر مشروع التأمين الصحي الشامل من أكبر المشاريع القومية التي تهدف إلى تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين. وأوضح أن الهيئة العامة للرعاية الصحية تعمل بجد لتنفيذ توجيهات الرئيس وتحقيق رؤيته في تقديم أفضل مستوى من الرعاية الصحية، مشيرًا إلى أن التعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب يعد خطوة هامة في هذا الاتجاه، للاستفادة من خبرات المؤسسة العالمية في تطوير الخدمات الطبية والتدريب المستمر للأطقم الطبية.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية