أعمال تسوية الطرق في قرية القنان بتوجيه من محافظ أسوان -جريدة الراي

بتاريخ :الاثنين 24 يونيو 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 162 مشاهدات

متابعة عمرو محمد أبوالفتوح 

 

بتوجيهات من اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بدأت أعمال التسوية لطريق يمتد لمسافة 1.5 كم داخل قرية القنان، بمشاركة 16 سيارة للنقل الثقيل وشركة النصر للتعدين، بهدف تخفيف المعاناة عن المواطنين والمركبات.

 

في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين التي تم تلقيها عبر الصفحة الرسمية للمحافظة على "فيس بوك" أو عبر واتس آب الشخصي للمحافظ وأثناء الجولات الميدانية، وجه المحافظ اللواء أشرف عطية رئيس مركز ومدينة إدفو، إبراهيم سليمان، بسرعة التنسيق مع المجتمع المدني لتنفيذ أعمال التسوية في قرية القنان، وربطها بالطريق الصحراوي الغربي إدفو/السباعية لحين البدء في أعمال الرصف.

 

أوضح إبراهيم سليمان أن هذه المبادرة جاءت استجابة لتوجيهات المحافظ لرفع المعاناة اليومية عن مستخدمي الطريق من المواطنين والمركبات، الناتجة عن الحفر المرتبطة بمشروع الصرف الصحي ضمن مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وتم التنسيق مع أهالي القرية وأصحاب سيارات النقل الثقيل لتنفيذ أعمال التسوية، حيث ساهمت 16 سيارة نقل ثقيل في نقل 60 عربة محملة بالتربة الزلطية تحت شعار "خلينا نساهم"، لتسوية الطريق بشكل جيد، مع استمرار الأعمال لتحقيق الهدف المطلوب.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية