محافظ أسوان يوجه بالإسراع بمشروعات حياة كريمة _جريدة الراي

بتاريخ :الثلاثاء 09 يوليو 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 48 مشاهدات

متابعة.... عمرو محمد أبوالفتوح 

 

من أجل الإسراع بمعدلات تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة"، التقى اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، بمدير قطاع الصعيد بدار الهندسة اللواء مجدي أحمد، بحضور اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، والمهندس محمد سيد منسق المحافظة. تناول اللقاء استعراض الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بواقع نحو 2000 مشروع داخل قرى المرحلة الأولى بمراكز إدفو وكوم أمبو ونصر النوبة بإجمالي 31 قرية رئيسية، و100 قرية فرعية، و380 نجع وكفر وعزبة.

 

أكد المحافظ على الإعداد لعقد اجتماع تنسيقي بين كافة الجهات المعنية لتنفيذ مشروعات المرحلة الثانية من المبادرة، مع سرعة تلافي الملاحظات بمشروعات المرحلة الأولى وفقاً لاستراتيجية وتعليمات واضحة تلزم الشركات المنفذة بالانتهاء منها طبقاً للبرامج الزمنية المحددة. شدد على أن الهدف الرئيسي هو تحقيق العوائد الإيجابية من هذه المبادرة الوطنية الرائدة، وأن يلمس المواطن تغييراً واضحاً في الخدمات المقدمة.

 

كما أشار إلى أهمية التشغيل التجريبي ودخول الخدمة لأي مشروع يتم الانتهاء منه، ليجني المواطن ثمار هذه الإنجازات والجهود التي تقوم بها أجهزة الدولة المصرية، مما يساهم في تحسين مستوى المعيشة وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية