جولة تفقدية موسعة لرئيس الجهاز شملت المشروعات القومية . بالعبور الجديدة _جريدة الراي

بتاريخ :الثلاثاء 16 يوليو 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 98 مشاهدات

متابعة صفاء على احمد 

 

تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية في سرعة إنجاز المشروعات القومية بالمدن الجديدة و المتابعة المستمرة على أرض الواقع لتحقيق الأهداف المخطط لها في مواعيدها المحددة .قام السيد الدكتور المهندس / أحمد إسماعيل جبر والسادة النواب والسادة المعاونين و السادة مدير الإدارات التنفيذية و الشركات المنفذة للمشروعات بجولة تفقدية موسعة شملت العديد من أحياء المدينة للوقوف على حالة المشروعات التنموية والطرق والمرافق والكهرباء والزراعة بالمدينة.في بداية الجولة تفقد سيادته الحي الـ 16والذي يضم عدد 433 عمارة بإجمالي (10392) وحدة سكنية .

حيث تابع سيادته موقف الأعمال الخاصة بالتشطيبات الداخلية والخارجية للعمارات وأعمال الطرق وما تم تنفيذه من أعمال طبقات الاسفلت بمداخل الاحياء و الطرق المحيطة بالعمارات وأماكن انتظار السيارات و أعمال تركيب الإنترلوك والبلدورات في الجزر والأرصفة والمشايات بين العمارات وكذا أعمال تنسيق الموقع وأيضاً أعمال الزراعة . وفي ذات السياق تفقد سيادته الحي الـ 14 والذي يضم عدد (806) عمارة بإجمالي (١٩٣٤٤) وحدة . حيث أشار سيادته بتعليمات على إدارة الزراعة مراعاة المسطحات الخضراء والمزروعات وتنسيق المواقع وخصوصا في هذه الفترة من العام وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة مما يؤدي الي تهالك تلك المزروعات والمطلوب هو الصيانات الفورية لتلك المسطحات. 

كما أكد رئيس الجهاز على النظافة العامة للمدينة مشددا على المتابعة المتواصلة لشركات النظافة وان المعدات كاملة وصناديق القمامة سليمة وليست متهالكة ومرقمة بأماكنها وتكثيف عمليات الرش بالأحياء لعدم انتشار الحشرات حرصاً على صحة المواطنين ورفع المخلفات أول بأول كما شدد سيادته على رؤساء الأحياء عدم التهاون في رصد المخالفات وتحرير محاضر المخالفات فورية لمن يخالف القواعد و القوانين. وايضاً أشار سيادته على أعمال الصيانة الخاصة بالمرافق (مياه – صرف – كهرباء) بالمتابعة المستمرة على تلك الاعمال مع شركات الصيانة واثناء الجولة استمع سيادته الى مقترحات وشكوى المواطنين المقيمين بالحي وقد أوعد رئيس الجهاز على تلبية المطالب و العمل على هذه الشكاوى في اسرع وقت .   

واذ تؤكد هيئة المجتمعات العمرانية وجهاز المدينة حرصهم الشديد على توفير كافة المتطلبات و الخدمات للسادة المواطنين و لتكون حياة كريمة على ارض العبور الجديدة

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية