وزارة التنمية المحلية جهود محافظتي الاسكندرية ودمياط بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم -جريدة الراي

بتاريخ :الثلاثاء 20 اغسطس 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 67 مشاهدات

د/ اميرة بلال 

 

 العمل على حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها حتى يشعر المواطن باهتمام ومتابعة المحافظ للخدمات المقدمة اليه والعمل على تحسينها والارتقاء بها.

 

 ففي محافظة الاسكندرية في إطار تنفيذ رؤية القيادة السياسية للقضاء على الأسواق العشوائية وظاهرة الباعة الجائلين، تفقد الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية ميدان محطة مصر والسوق الحضاري به، للوقوف على سير العمل به وللاستماع إلى مطالب وشكاوى المواطنين.

 

وخلال تفقده للسوق الحضاري وحركة سير السيارات بالميدان، استفسر محافظ الإسكندرية عن أسعار بيع الخضراوات والفاكهة للمواطنين داخل السوق الحضاري، كما استمع سيادته إلى مطالب الباعة داخل السوق، موجهًا جميع الأجهزة التنفيذية بشن حملات مُكبرة ودورية لرفع جميع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين خارج السوق الحضاري واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لضمان بقاء الميدان في شكله الحضاري كواحد من أقدم الميادين الحضارية بالإسكندرية،كما كلف سيادته الجهات التنفيذية بالتأكيد على التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة.

 

 وفي محافظة دمياط أجرى الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، جولة ميدانية بمدينة رأس البر رافقته خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، تفقد خلالها شارع النيل حيث وجه برفع الاشغالات ومنع اى صور للتعديات بطول الممشى . 

 

حيث أكد على تكثيف الحملات بالتنسيق بين الوحدة المحلية بالمدينة و شرطة المرافق لرفع الاشغالات والارتقاء بهذا الممشى السياحى الهام كما أكد محافظ دمياط على تعظيم الاستفادة من المبانى وقطع الأراضى الغير مستغلة بالممشى بما يعزز الفرص الاستثمارية بالمنطقة. 

 

وتفقد المحافظ أيضًا السوق الحضارى بشارع النيل، حيث وجه بدراسة إمكانية الاستغلال الأمثل للوحدات التجارية بالسوق بما يخدم المنطقة.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية