اقالة مديرة مدرسة تجارة ببورسعيد

بتاريخ :الخميس 28 اكتوبر 2021

الناشر :انعام   عدد المشاهدات : 179 مشاهدات

متابعه... حسين صبيح

 أقالت إدارة بور فؤاد التعليمية مديرة مدرسة بور فؤاد التجارية الفنية من منصبها وتعيين حنان عبد الرحمن مديرًا للمدرسةعلى خلفية الفيديو الذي ظهرت فيه طالبتان تهددان زميلتهما بالقتل بـ مطواة. 

أكد مصدر مطلع بتعليم بورسعيد أن محمود بدوي، مدير إدارة بور فؤاد قد اتخذ قرارًا عاجلًا بعد توجيهات الدكتور نبوي باهي، وكيل تعليم بورسعيد 

وأشار المصدر إلى أن بدوي قد أعد مذكرة تفصيلية بما حدث، وتم عرضها على مديرية التعليم للتحقيق فيها، وكذلك تم تحويل الواقعة إلى لجنة الحماية بالمدرسة والنيابة الإدارية، لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تحفظ سلامة المنشآت التعليمية، وتضمن سلامة العملية التعليمية والطلاب والطالبات.
قال المصدر، إن الواقعة حدثت قبل 10 أيام، وأكد أن الأمور تسير بشكل طبيعي بعد تغيير إدارة المدرسة

وتتابع المديرية انتظام الدراسة وحضور الطالبات للمدرسة، وسط إجراءات مشددة تضمن عدم تكرار ما حدث، وتقف أمام أي محاولات للعبث بهيبة المنشآت التعليمية. 
من جانبه أكد محمود بدوي، مدير إدارة بور فؤاد، أن تعليم بورسعيد يبذل قصارى الجهد من أجل الارتقاء بمستوي العملية التعليمية، وتحقيق الانضباط داخل المدارس، مشددًا على أنه لن يتم السماح بالخروج عن القواعد والقوانين، وسوف يتم التعامل بكل قوة مع من يخالف ذلك.

في السياق ذاته، وجه الدكتور نبوي باهي، وكيل التعليم ببورسعيد بتكثيف المتابعة على مدارس المحافظة بالكامل ورفع تقارير دورية بالنتائج بكل شفافية، وذلك لضمان انضباط وانتظام سير العملية التعليمية

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية