مقتل فتاة ببلقس الزوج قتل عروس القاصر بسبب 5 جنيهات فيجتار للطعام |جريدة الراي

بتاريخ :الأربعاء 16 مارس 2022

الناشر :شريف   عدد المشاهدات : 153 مشاهدات

متابعة : سلامه سعيد
قال شهود عيان في واقعة مقتل عروس على يد زوجها في قليوب إن المتوفاة طلبت من زوجها المتهم ٥ جنيهات لشراء فيجتار لزوم إعداد الطعام فتشاجر معها ورفض إعطاءها الأموال، وعندما أصرت انهال عليها بالضرب ثم أمسك بسكين المطبخ وطعنها في ظهرها طعنة نافذة ولقيت مصرعها.

وقرر عمها أن المجنى عليها متزوجة يوم ٢٥ فبراير من المتهم ولم يمر على زواجها قرابة ٢٠ يوما دبت بينهما الخلافات وأنها تركت منزل الزوجية قبل الحادث بيوم واحد، وأضاف عمها أنه قام بردها له مرة أخرى وفي البوم التالي تشاجر معها وطعنها حتى الموت.

فيما تمكنت أجهزة الأمن فى القليوبية من كشف غموض العثور على جثة فتاة عثر على جثتها داخل أحد العقارات بمنطقة بلقس دائرة مركز شرطة قليوب، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها قام بطعنها عدة طعنات فى الظهر اثر مشادة بينهما قام على إثرها بطعنها وفر هاربا وتركها غارقة فى دمائها وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام وألقى القبض على المتهم والدة المجنى عليها كون القتيلة قاصرا وتم زواجها فى سن صغيرة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى رئيس مباحث مركز شرطة قليوب الرائد مصطفي دياب والنقيب خالد حلمي معاون مباحث اول مركز شرطة قليوب  بلاغا من الأهالى بالعثور جثة فتاة داخل أحد العقارات بناحية قرية بلقس وبها عدة طعنات فى الظهر.
تم إخطار اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية وانتقلت قوة أمنية  وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب وتوصلت التحريات مصطفي دياب رئيس مباحث  والنقيب خالد حلمي معاون اول المباحث إلى أن الفتاة قاصر ومتزوجة من أحد الأشخاص، حيث قامت والدتها بتزويجها بعد وفاة والدها وبعد زواجها بحوالى 20 يوما فقط دبت الخلافات بينها وبين الزوج فقام على اثر ذلك بطعنها بالسكين عدة طعنات وفر هاربا.
وألقى القبض على المتهم ووالدتها وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية