وسام صباغ يعلن عن برنامجه أبجد هلوس خلال الموسم الرمضاني |جريدة الراي

بتاريخ :الخميس 17 مارس 2022

الناشر :شريف   عدد المشاهدات : 172 مشاهدات

 

كتبت :مريم عوض 

بحر ليس له حدود وموهبة وثقافة معا تألق منذ ظهوره على الساحة الفنية في لبنان والوطن العربي، ووجوده أمام الشاشة يمثل الفرحة والبهجة للجمهور قادر على تجسيد أكثر من شخصية في وقت واحد إنه الممثل والمذيع اللبناني وسام صباغ. 

أعلن الممثل والمذيع وسام صباغ على موعد برنامجه الجديد أبجد هلوس  على قناة رؤيا على خاصية الإستوري الخاص الإنستجرام. 

ويذكر أن برنامج أبجد هلوس برنامج كوميدي حصري يجمع بين أفضل الكوميديين والفنانين العرب المعروفين بأعمالهم التلفزيونية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه تم الإشراف على تطويره بواسطة The Creative Lab، وهي احدى شركات مجموعة رؤيا الاعلامية.

والبرنامج على شكل سكتشات كوميدية تحمل الفرح وتجلب السعادة لقلب المشاهد؛ بالإضافة لانضمام كبار الممثلين من فناني الكوميديا العرب من بلاد الشام سوف تشاهدونها مجتمعين على قناة رؤيا في شهر رمضان المبارك 2022، من لبنان نجم الكوميديا والدراما وسام صباغ والكوميديان أمل طالب، من سوريا الفنانة شكران مرتجى والفنانة وفاء موصلي، ومن فلسطين الفنانة ليان بزلميط والفنان محمود رزق، أما من الأردن نخبة من ممثلين الكوميديا منهم محمود دروز و نديم المصري. 

برنامج "أبجد هلوس" من إنتاج شركة "The show"  في موسميه الأول والثاني، ويذكر أن"The show" هي إحدى شركات مجموعة رؤيا الإعلامية التي توفر خدمات البث والإنتاج في الأردن.

والجدير بالذكر يشارك وسام صباغ في مسلسل الموت الجزء الثاني والمسلسل من كتابة  ندين جابر وإخراج فيليب أسمر، وتعرض على «شاهد VIP» في رمضان.

يضم مسلسل «للموت 2» كَوكبة من الممثلين منهم ماغي بوغصن، ودانييلا رحمة، محمد الأحمد، وباسم مغنية، وكارول عبود، وبديع أبو شقرا، ووسام صباغ، وفادي أبي سمرا، وليليان نمري، وكميل سلامة، ودوجا حجازي، ورندة كعدي، وأحمد الزين، ونقولا دانييل، وتالين أبو رجيلي، وختام اللحام، ومنير شليطا، وبمشاركة مجموعة من الضيوف أبرزهم كارمن لبس، وعلي سكر، وعلي منيمنة وآخرين.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية