الاربعينى يقتل عمه الستينى بعدة طعنات بالفيوم بسبب غية الحمام |جريدة الراي

بتاريخ :السبت 23 إبريل 2022

الناشر :شريف   عدد المشاهدات : 147 مشاهدات

متابعة .. حسين صبيح

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد حسام أنور رئيس مباحث مديرية أمن الفيوم، بورود بلاغاً يفيد مقتل مدير عام سابق بهيئة تنشيط السياحة على نجل شقيقه، أعلى سطح منزلهما، إثر نشوب مشاجرة بينهما أثناء قيامهما بتنظيف «غّية حمام».

وانتقل على الفور ضباط قسم شرطة أول الفيوم، وتبين العثور على جثة محمد كمال الدين أحمد مدير عام سابق  بالسياحة، في العقد السادس من العمر، مصاب بعدة طعنات في البطن أعلى سطح المنزل، وتبينّ أنّ وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المجني عليه ويدعى محمد.ص، في العقد الرابع من العمر.

وتبينّ أنّ الجاني والمجني عليه اعتادا تنظيف غية الحمام معاً، إلا أنّه خلال تنظيفها هذه المرة نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، فإستل الأربعيني سكيناً وسدد لعمه عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وترك جثة عمه غارقة في الدماء وفر هارباً.

وتمكن ضباط قسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس المباحث، من ضبط الجاني عقب هروبه، والذي اعترف بارتكابه الجريمة لنشوب مشادة كلامية بينه وبين عمه.

وتم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وإعداد تقرير الصفة التشريحية، وتحرر المحضر اللازم، وأحيلت الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية