مصرع زوج ذبحًا على يد شقيق زوجته بسبب خلافات أسرية

بتاريخ :الاثنين 09 مايو 2022

الناشر :tareak   عدد المشاهدات : 88 مشاهدات

 

متابعة... أمينة حسن توفيق

لقي زوج يبلغ من العمر 26 عامًا، مصرعه ذبحًا بسلاح أبيض، على يد شقيق زوجته، بسبب خلافات أسرية، بدائرة مركز البلينا بسوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، 

 

تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول المدعو “محمود م ا” 26 عامًا، موظف، ويقيم دائرة المركز، مصاب بجرح قطعي في الرقبة، وتُوفي عقب وصول المستشفى.

 

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية والعميد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع البحث الجنائي والرائد محمد السيد حسب النبي رئيس المباحث،

 

وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وسؤال شقيقه المدعو “أحمد م ا” 36 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية اتهم المدعو “محمد ع ا ا” 24 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية “شقيق زوجة المتوفى” بالتعدي على شقيقه بالضرب، وطعنه في رقبته بسلاح أبيض مما نتج عنه إصابته ووفاته، وذلك بسبب وجود خلافات عائلية بينهما.

 

وأكدت التحريات، قيام زوجة المُجني عليه، بترك منزل الزوجية، وحضر شقيقها “المتهم” لإعادتها للمنزل على، إثر ذلك حدثت مشاجرة بين المجني عليه والمتهم، قام على إثرها شقيق الزوجة بالتعدي عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم استهداف المتهم، وأمكن ضبطه والأداة المستخدمة في الجريمة عبارة عن “سكين”.

 

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، تم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية