رئيس جامعة الزقازيق يهنىء محافظ الشرقية بعيد الفطر المبارك ويؤدى صلاة العيد بمسجد الفتح بالزقازيق

بتاريخ :السبت 22 إبريل 2023

الناشر :محمود   عدد المشاهدات : 54 مشاهدات

 

متابعه / إيهاب كساب 

قدم د. خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق اليوم التهنئة للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمناسبة عيد الفطر المبارك بديوان عام المحافظة،  كما أدى سيادته صلاة العيد  بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق وسط جموع من المواطنين، بحضور د. ممدوح غراب محافظ الشرقية، واللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية ، ود. أحمد عبد المعطي نائب المحافظ،  و أ.مراد رأفت السكرتير العام المساعد للمحافظة والشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف والعميد أحمد مهدلي نائب المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من والسادة وكلاء الوزارة بالمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة. 

القى خطبة العيد د. محمد حامد وكيل مديرية الأوقاف تحدث فيها عن مشروعية الأعياد في الإسلام والتي جاءت لإدخال البهجة والسرور في النفوس وإصلاح ذات البين ومد أواصر التراحم والوئام بين الناس، وتوضيح بعض الدروس المستفادة من صيام وقيام شهر رمضان الكريم، وكذلك التأكيد على ضرورة استحضار القيم والمعاني النبيلة التي تحملها هذه المناسبة العظيمة من العطاء والتراحم والتعاطف والتكافل ونبذ الفرقة والصراع والعمل لبناء الوطن.

وبهذه المناسبة الدينية العظيمة عبر د. خالد الدرندلى رئيس الجامعة عن أصدق التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة في فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وكافة أبناء الشعب المصري، بحلول عيد الفطر المبارك متمنيًا أن تنعاد هذه المناسبة العظيمة والوطن والأمة العربية والإسلامية بأمن وأمان ورخاء وازدهار.

كما أكد د. الدرندلى على التعاون بين المحافظة والجامعة ، موجها الشكر والتقدير  للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على جهوده المثمرة لدعم الجامعة، والمساهمة فى تحقيق رسالتها التعليمية والبحثية والخدمية، وتبادل الخبرات فى مختلف المجالات بالمحافظة من أجل النهوض بكافة الخدمات المقدمة لأهالي شعب الشرقية العظيم بشتى القطاعات الخدمية، 

ومن جانبه هنأ محافظ الشرقية المصلين بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيا المولي عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان والسلامة والاستقرار علي مصرنا الحبيبة في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية