نائب المحافظ يشهد ختام فعاليات الدورة الرابعة عشر لملتقى الأقصر الدولى للتصوير/جريده الراي

بتاريخ :الاثنين 20 ديسمبر 2021

الناشر :Rwan   عدد المشاهدات : 64 مشاهدات

كتب حماده النجار السليمى

شهد نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر خيري، ختام فعاليات الدورة الرابعة عشر من ملتقي الأقصر الدولي للتصوير والذي يقام تحت رعاية أ.د إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، وينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع محافظة الأقصر، واستمر خلال الفترة من ٥ حتى ١٩  ديسمبر.
وشهد حضور فعاليات ختام الملتقى كل من الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، والدكتور فتحي عبد الوهاب رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلة، والدكتور عماد أبو زيد الأستاذ بكلية التربية الفنية جامعة حلوان والقوميسير  العام للملتقى وعدد من الفنانين وأساتذة كليات الفنون الجميلة. 
شارك في الدورة سبعة فنانين من خارج مصر هم:  ميلكــا فويوفيتش "صربيا " فاسيليـس جالانيــس" اليونان، ميجل بومر "  كولومبيا "، د. صبيح كلش "العراق "، عوض أبو صلاح "السودان "، كمال ابو حلاوة " الأردن "، وتسعة فنانين مصريين هم :  احمد سنبل ، حسام صقر ، دعاء حاتم ، رانيا فؤاد، فارس احمد، كريم حلمي، ماهر جرجس ، محمد بنوي، محمد عرابي، بالإضافة إلى مشاركة عدد من شباب الفنانين بالورشة. 

ومن جانبه رحب نائب محافظ الأقصر بالفنانين المشاركين في الملتقى على أرض محافظة الأقصر، مؤكدا أن الملتقى يحمل أفكار ورؤى ورسائل فنية مميزة كل عام، متمنيا المزيد من التقدم والنجاح للملتقى في دوراته القادمة والتوفيق للفنانين الشباب المشاركين في الملتقى في مستقبلهم الفني.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية