لأول مرةوشوشة تختار الأفضل في الشرق الاوسط بحفل كبير في دبي./جريده الراى

بتاريخ :الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

الناشر :Rwan   عدد المشاهدات : 1215 مشاهدات


كتب :هاني كساب

أقامت مجموعة وشوشة الإعلامية حفلها الأفضل «ميدل إيست» في نسخته السادسة والأولي  في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك لتكريم الفائزين في الإستفتاء الذي تم لإختيار الأفضل في مجالات الفن والإعلام في الشرق الأوسط بحضور عدد من الشخصيات الهامة في دولة الإمارات.

 وكان في استقبال المدعويين رجل الأعمال علاء الكحكي مالك مجموعة وشوشة الإعلامية، والأستاذ محمود إسماعيل رئيس مجلس الإدارة، و الإعلامي أحمد الهواري رئيس المهرجان.

وخلال الحفل، تم تكريم عددًا كبيرًا من النجوم، منهم النجمة أنغام، والنجم عاصي الحلاني، والنجمة بلقيس، والنجمة جنات، والنجمة مايا دياب، والمطرب موسي، والنجم حمادة هلال، والنجم حكيم.

كما تم تكريم أيضًا الإعلامي يعقوب السعدي، والإعلامي إبراهيم فايق، والإعلامي محمود الورواري، والنجم معتصم النهار، والنجم ماجد المصري، والنجم نيكولا معوض، والنجمة نسرين طافش، والنجم سامر المصري ،والنجمة آيتن عامر، والمخرج ياسر سامي، والمخرج سعيد الماروق، والنجم عادل كرم، والنجمة شيماء سيف ،والنجم حمدي المرغني، والنجم هشام ماجد، والنجم شيكو، والنجم عماد زيادة، والنجم محمد عز، والنجم محمد جمعة، والملحن محمود خيامي، بالإضافة إلىموقع القاهرة 24.

وصرح رئيس المهرجان أحمد الهواري، بأن الحفل بداية لعدة نسخ من مهرجان الأفضل في عدد من العواصم العربية خلال السنوات القليلة القادمة، مؤكدًا أن حفل الأفضل 2021 سيقام في القاهرة بداية العام، موضحًا أن الاستفتاء سيتم طرحه خلال أسابيع.

كما أشار رئيس المهرجان أحمد الهواري، إلى أن حفل وشوشة سيقام في مصر نهاية الشهر الجاري.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية