ربيع.. يشهد افتتاح فرع بنك مصر داخل مبنى الإرشاد بالإسماعيلية/جريده الراي

بتاريخ :الثلاثاء 28 ديسمبر 2021

الناشر :Rwan   عدد المشاهدات : 141 مشاهدات


كتب : حسين صبيح

افتتح الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، والأستاذ محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر،اليوم الثلاثاء، الفرع الجديد للبنك داخل مبنى الإرشاد بمحافظة الإسماعيلية، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة، وعدد من القيادات ببنك مصر.

واستمع الفريق أسامة ربيع إلى شرح واف عن الخدمات المصرفية المتكاملة التي سيقدمها الفرع الجديد للبنك للعاملين بهيئة قناة السويس، وذلك من خلال طرح حزمة من خدمات التجزئة المصرفية المخصصة للأفراد، والتي تشمل فتح الحسابات البنكية بكافة أنواعها، وتلقي الودائع وتوفير شهادات الادخار والاستثمار وإصدار بطاقات الائتمان، وتوفير حلول التسهيلات الائتمانية من القروض الشخصية وقروض تمويل السيارات والتمويل العقاري، مع إتاحة خدمات ماكينات الصراف الآلي ATM.

وتتسع منظومة الخدمات المصرفية المقدمة من قبل بنك مصر لتشمل تقديم الخدمات المصرفية للشركات، والتي تتضمن  إصدار كافة خطابات الاعتمادات المستندية والتحصيلات المستندية وخطابات الضمان، وتنفيذ التحويلات المالية والمدفوعات النقدية، ويفتح البنك أبوابه لتقديم خدماته يومياً للعملاء ابتداءً من الساعة الثامنة ونصف صباحاً حتى الثالثة عصراً.

في كلمته، أكد الفريق أسامة ربيع حرصه على استكمال مسيرة التعاون مع بنك مصر أحد الصروح الوطنية الفاعلة بالاقتصاد المصري، والذي يسهم من خلال فرعه الجديد في تقديم خدمات مصرفية متطورة ومتنوعة للعاملين في الهيئة، و تيسير الاستفادة من خدمات التمويل العقاري التي يتيحها البنك لاسيما للعاملين الذين بلغوا سن التقاعد، انطلاقًا من الحرص الدائم على توفير أفضل مستوى من الخدمات والتيسير على العاملين.

من جانبه، أعرب الأستاذ محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، عن تطلعه إلى توثيق أواصر التعاون مع هيئة قناة السويس التي تمثل رافدًا مهمًا للاقتصاد الوطني، موضحًا أن هذا الفرع الجديد يسهم في توسيع شبكة فروع البنك إلى 748 فرعًا، ويتميز بتدعيمه بأفضل الكوادر البشرية المُدربة على أحدث أساليب العمل المصرفي وبنية تكنولوجية مصرفية متطورة، سعيًا لتقديم حزمة من الخدمات المالية والمصرفية ذات الكفاءة العالية.

كما شهد الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة، والأستاذ محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، توقيع بروتوكول للتعاون المشترك بين صندوق التأمين الخاص للعاملين بهيئة قناة السويس، وبنك مصر.

يهدف بروتوكول التعاون المشترك إلى تعزيز التعاون في مجال تقديم خدمات التمويل العقاري للعاملين بالهيئة الذين بلغوا سن التقاعد وتقديم التيسيرات والتسهيلات اللازمة بما يتماشى مع جهود الدولة لتوفير مساكن ملائمة للمواطنين وتفعيلاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمنح قروض ميسرة للتمويل العقاري بفائدة 3%.

وقع بروتوكول التعاون، ممثلاً عن هيئة قناة السويس، الأستاذ إبراهيم بشارة مدير الإدارة المالية، والأستاذ عماد الخواجة رئيس صندوق التأمين الخاص للعاملين بالهيئة،فيما وقع عن بنك مصر، الأستاذ إيهاب دره رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع بالبنك.

في ختام اللقاء، أهدى الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة درع قناة السويس الجديدة إلى الأستاذ محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والذي أهداه في المقابل درع بنك مصر.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية