حمدي شطا رئيس مياه الغربية يتابع عمليات شفط الأمطار بمراكز المحافظة/جريده الراي

بتاريخ :الجمعة 31 ديسمبر 2021

الناشر :Rwan   عدد المشاهدات : 85 مشاهدات

 

كتب: محمد الحاوى

شهدت محافظة الغربية صباح اليوم الجمعه حالة من الطقس السيئ مصاحبة لسقوط امطار غزيرة الي متوسطة علي مراكز الغربية ، حيث شهد مركز بسيون سقوط امطار خفيفة ، بينما طنطا متوسطة .

ورفعت شركة مياه الغربية حالة الطوارئ القصوي استعدادا لاستقبال موجة الطقس السيئ التي تشهدها المحافظة اليوم ووجهت بدفع سيارات لشفط المياه في المناطق الساخنه ورفعها فورا منعا لتراكمها مما قد تؤثر علي حركة المرور والمارة في الشوارع .

وتابع الدكتور المهندس ،حمدي شطا ، رئيس شركة مياه الشرب بالغربية ، والعضو المنتدب ،والمهندس ، عبد القادر قطقاط ، رئيس قطاع التشغيل والصيانة بشركة مياه الغربية عمليات شفط مياه الامطار المتراكمة بمركز بسيون ومركز زفتي ومركز السنطة .

ووجه الدكتور حمدي شطا ، جميع الشركات بسحب المياه فورا من الشوارع دون توقف في حالة سقوط الامطار ، والتعاون المستمر مع مجالس المدن للسيطرة علي اي موقف طارئ قد يحدث .

وقام شطا وقطقاط بجولة تفقدية للشركات بكل مراكز المحافظة ، منذ الساعات الاولي صباح اليوم .

وكان الدكتور طارق رحمي ،محافظ الغربية ،وجه برفع حالة الطوارئ القصوي داخل المحافظة مع حالة الطقس السيئ التي تشهدها البلاد .

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد اوضحت في بيان صادر لها أمس ان يوم الجمعه سوف يشهد سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة علي أنحاء الجمهوية ، على فترات متقطعة، قد تصل للسيول على مرتفعات سيناء ومحافظة البحر الأحمر، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من جنوب السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى، وأمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

وتنشر الديوان وفقا للبيان الصادر من هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعه علي محافظات الجمهوية .

: القاهرة العظمى 17 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 11 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجات، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجات، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية