إنتظام وتأمين اللجان بمدارس تعليم الجيزة |جريدة الراي

بتاريخ :السبت 14 مايو 2022

الناشر :شريف   عدد المشاهدات : 14 مشاهدات


كتب... حسين صبيح

تفقد الأستاذ أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، لجنة مدرسة أحمد لطفي السيد، وكان في استقبال سيادته الأستاذ جمال سعيد مدير عام إدارة العمرانية التعليمية، والأستاذ علي الشرقاوي وكيل الإدارة.

وتحاور سيادته مع الطالبات والطلاب للاطمئنان علي راحتهم وهل يوجد معوقات، واستفسر عن مستوى الامتحان الورقي واستلام ورقة المفاهيم.
 
وقد تمكن جميع الطلاب من الإمتحان الإلكتروني(التابلت) وتم الدخول علي منصة الإمتحانات بسهولة ويسر.

وتقابل السيد وكيل الوزارة مع الممثل القانوني لمدرسة النيل الخاصة للإستفسار عن عدم اختبار الطلاب داخل مدارسهم، وأفاد السيد صاحب مدارس النيل الخاصة بشأن عدم جاهزية مدرسة النيل لعقد الإمتحانات الكترونيًا مما أدي إلى التحاقهم لإداء الامتحان بالمدارس الحكومية.

وبناء عليه تم إصدار أمر تكليف لجميع المدارس الخاصة بنطاق المحافظة بالإنتهاء من تجهيز مدارسهم من البنية التكنولوجية حتي يتمكن الطلاب من الإمتحان أُسوة بعدد 100 مدرسة جاهزة لعقد الامتحان داخل المحافظة.

كما أكد سيادته أن طلبة مدرسة النيل الخاصة يؤدون الإمتحانات في هدوء ويسر، وتم التنسيق مع الجهات الأمنية المعنية بالتواجد  أمام اللجنة اثناء فترة الإمتحان، لتغامين الطالبات وخروجهم من المدرسة، بالإضافة لتواجد لجنة الحماية المدرسية داخل المدرسة. 

وشدد السيد وكيل الوزارة بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات الفورية تجاه أي طالب مُشاغب سواء خاص أو حكومي أثناء فترة الإمتحان

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية