انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات الزراعية بقنا _جريدة الراي

بتاريخ :الأربعاء 26 يونيو 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 144 مشاهدات

متابعة عمرو محمد أبوالفتوح 

 

نائبا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ترأس محمد صلاح أبو كريشة، السكرتير العام المساعد للمحافظة، اجتماعاً للاستعداد لانطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء بجميع مراكز المحافظة، بالتنسيق مع مديرية أمن قنا وجهات الولاية وجميع الأجهزة المعنية. تأتي هذه الجهود ضمن سلسلة الحملات التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة وإزالة كافة صور التعديات، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية باستمرار جهود استرداد أراضي الدولة وحفظ حق الشعب.

 

حضر الاجتماع اللواء يوسف عبد المقصود، الدكتور ماهر علي جبر وكيل وزارة الأوقاف، المهندس محمد الجيلاني وكيل وزارة الزراعة بقنا، المهندس صالح محمود مدير عام مديرية الطرق والنقل، صابر سعيد مدير وحدة استرداد أراضي أملاك الدولة، رؤساء جميع مراكز ومدن المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

وأوضح السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا أن المرحلة الأولى من الموجة 23 سوف تبدأ من 6 يوليو وتستمر حتى 23 يوليو الجاري، تليها المرحلة الثانية من 3 حتى 23 أغسطس، والمرحلة الثالثة من 31 أغسطس وتنتهي في 20 سبتمبر 2024.

 تستهدف هذه الحملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة وحالات التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية.

 

وأكد أبو كريشة أن ملف إزالة التعديات على أراضي وأملاك الدولة يأتي في مقدمة أولويات العمل التنفيذي بالمحافظة، بإشراف مباشر من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا. وشدد على ضرورة حصر جميع حالات التعدي بمحافظة قنا وأهمية تكاتف كافة الجهود من أجل التواصل المباشر والمستمر، والاعتماد على العمل الميداني، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية لاسترداد أراضي الدولة المتعدى عليها.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية