بعد عدة محاولات لاغـتـصاب عمته .. نهايته الإعدام بعد اغتصابها وقتلها بسوهاج _جريدة الراي

بتاريخ :الخميس 27 يونيو 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 51 مشاهدات

متابعة... .حسين صبيح 

 

تلقى مركز شرطة البلينا التابع لمديرية أمن سوهاج بلاغا بالعثور على جثة 

سعدية . م . ع جثة هامدة داخل مسكنها 

بقرية بني حميل ووجود شبهه جنائية .

 

وتوصلت تحريات الرائد محمد كمال رئيس مباحث مركز شرطة البلينا إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيق المتوفية ويدعى " محمود . أ . م " 32 عاما، وأشارت التحريات إلى أن المتهم سيئ السلوك والسمعة ويتعاطى المواد المخدرة وسبق له عدة محاولات لاغـتـصاب المجني عليها إلا انه لم يفلح في ذلك ولم تقم المجني عليها بتحرير محاضر ضده خوفا من الفضـيحة .

 

وأضافت التحريات إلى انه يوم الواقعة تسلل المتهم إلى غرفة نوم المجني عليها وحاول التعدي عليها جنـسيا واستطالت يده لمواضع عفتها وكامل جسدها وعند محاولتها الاستغاثة أطبق عليها بيديه على فمها وقام بخنقها بغطاء رأس خاص بالمجني عليها " طرحة " حتى فارقت الحياة .

 

واعترف المتهم أمام النيابة العامة بارتكاب الواقعة قائلا إنه ذهب إلى غرفة نوم المجني عليها " عمته " وأوهمها بإقامة علاقة غير مشروعة معها وطلب منها عدم رفع صوتها حتى لا يفتضح أمرهما وقام بإنهاء حياتها بعد محاولتها الاستغاثة

 

وكشف تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها بإصابتها بالأنف والخد الأيمن والأيسر والشفتين والذقن حدثت من أظافر وأصابع اليد وتعرضت للخنق مما تسبب في وفاتها كما كشف تقرير المعمل الطبي الشرعي من خلال فحص المسحات المهبلية والشرجية من جثمان المجني عليها إلى وجود حيوانات منوية نتيجة تعرضها لتعدي جنـسي .

 

وقد عقدت الجلسة للقضية رقم 1439 لسنة 2023 جنايات البلينا برئاسة المستشار أحمد عبد المنعم محمود رئيس المحكمة وعضوية المستشارين مصطفى أبوالقاسم زيدان الرئيس بالمحكمة و إبراهيم مرتضى إبراهيم نائب رئيس المحكمة وأمانة سر محمد عبدالحميد و أحمد سعد.

 

عاقبت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات سوهاج بإجماع آراء أعضائها 

بالإعــدام شنـنقا على المتهم لقيامه بالاعـتداء الجـنسي على عمته وقـتلها بالخنق بمركز البلينا بسوهاج .

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية