محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يبحثان خطط التنمية المستدامة _جريدة الراي

بتاريخ :الأحد 07 يوليو 2024

الناشر :ساميه   عدد المشاهدات : 164 مشاهدات

متابعة... عمرو محمد أبوالفتوح 

 

استقبل الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، الأستاذ الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، لبحث وتعزيز أوجه التعاون بين المحافظة والجامعة لدعم خطط التنمية المستدامة. جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي الأسبق، والدكتور محمد سعيد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والوفد المرافق لهما.

 

هنأ الدكتور أحمد عكاوي، الدكتور خالد عبد الحليم على توليه منصب محافظ قنا، معربًا عن ثقته في كفاءة المحافظ وخبرته البارزة، متمنيًا له النجاح والتوفيق في مهامه، ومؤكدًا على دعم الجامعة الكامل لجهود التنمية في المحافظة.

 

من جانبه، أشاد محافظ قنا بالدور المهم الذي تؤديه جامعة جنوب الوادي في خدمة المجتمع، معربًا عن رغبته في التعاون المثمر مع الجامعة والاستعانة بخبراتها المتنوعة. 

وأكد على أهمية التكامل بين مختلف مؤسسات الدولة لتحقيق خطط التنمية المستدامة والمساهمة في تنفيذ المبادرات الرئاسية التي تستهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

استعرض رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور أحمد عكاوي، خطط التطوير الشامل التي تشهدها الجامعة ومستشفياتها التعليمية، مشيرًا إلى إدراج الجامعة ضمن التصنيفات الدولية وما تمتلكه من إمكانيات علمية عالية المستوى وشباب واعد.

 وأعرب عن حرص الجامعة على التعاون الدائم والمثمر مع المحافظة في كافة المجالات، دعمًا للتنمية المحلية والقومية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية