محافظ دمياط تستكمل جولتها بتفقد أعمال تطوير طريق السيالة./جريده الراي

بتاريخ :الثلاثاء 21 ديسمبر 2021

الناشر :Rwan   عدد المشاهدات : 72 مشاهدات

 

متابعة :هاني كساب 

و تتابع الأعمال الجارية بميدان الشهابية و موقف سيارات الأجرة "عزبة البرج" الجديد

المحافظ تتفقد ميدان سرور 
___
استكملت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، جولتها التى أجرتها صباح اليوم، بالمرور على طريق السيالة، لمتابعة أعمال تطويره.. 

حيث اطلعت "المحافظ" على مكونات المشروع لرفع كفاءة الطريق بالكامل بطول ٢.٥٠٠ كم، وذلك لتطوير الجزيرة الوسطى و تشجيرها وإحلال أعمدة الإنارة بها، وإنشاء ساحات لانتظار السيارات ورصفها بالبلاطات الخرسانية وأيضاً إنشاء أرصفة على جانبى الطريق  ببلاطات الانترلوك ورصف حارتى الطريق بالاسفلت، ووجهت "الدكتورة منال عوض" بالالتزام التام بخطة عمل  محددة لتحقيق السيولة المرورية خلال عملية التنفيذ نظرًا لأهمية هذا المحور المرورى الذى يربط بين طريقا الدكتور مشرفة و دمياط / بورسعيد، كما شددت على شن حملات مستمرة لرفع الإشغالات بطول الطريق حتى يتسنى للجهة المُنفذة تنفيذ الأعمال..

وعلى جانب آخر،، تابعت "المحافظ" الأعمال الجارية بميدان الشهابية والتى تتم ضمن خطة تطوير طريق الدكتور على مصطفى مشرفه "الترعة الشرقاوية"، حيث بحثت آلية إعادة تخطيط المنطقة بما يضمن تحقيق السيولة المرورية، كما أكدت على التنسيق مع إدارة المرور لوضع خطة مناسبة تراعى طبيعة المنطقة..

وفى إطار خطة التطوير أيضاً،، قامت "الدكتورة منال عوض" بالمرور على موقف سيارات الأجرة الجديد والذى يجرى تنفيذه بنهاية طريق الدكتور مشرفة لنقل سيارات الأجرة بخط "دمياط /عزبة البرج" اليه لاستكمال خطة التطوير بالمنطقة، حيث تم إنشاء الموقف على مساحة ٦٠٠ م٢ تم رصفه بالبلاطات الخرسانية وتزويده بمظلات من الجمالون.

هذا وقد تفقدت "محافظ دمياط" ميدان سرور، حيث بحثت خطة تطويره استكمالا لما تم تنفيذه من أعمال بشارع التحرير، ووجهت بوضع خطة متكاملة للارتقاء بالشكل الحضارى للمنطقة، كما أكدت على نقل صناديق القمامة من أمام الميدان وتوزيعها بأماكن مناسبة.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية