محافظ أسوان ينجح فى إخماد حريق بمحولات الكهرباء_جريدة الراي

بتاريخ :الخميس 11 يوليو 2024

الناشر :انجى باسم   عدد المشاهدات : 159 مشاهدات

محافظ أسوان ينجح فى إخماد حريق بمحولات الكهرباء_جريدة الراي

 

متابعة.... عمرو محمد أبوالفتوح 

 

فور إخطاره بنشوب حريق هائل في محول كهربائي احتياطي للشبكة وخارج الخدمة بمنطقة نجع المحطة بطريق السادات في مدينة أسوان، قام اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، بالتواصل مع اللواء أحمد الباز، مدير مطار أسوان الدولي، للدفع بسيارة مجهزة لإطفاء الطائرات بنظام الرغاوي والكيماوي مما ساهم في إخماد الحريق.

 

وأمر المحافظ بإجراء تحقيق عاجل لمعرفة أسباب الحريق وتفادي تكراره، مشكلاً لجنة من الحماية المدنية وشركة نقل الكهرباء لهذا الغرض. كما كلف محافظ أسوان السكرتير العام المساعد، اللواء ياسر عبد الشافي، بالتحرك إلى موقع الحريق للإشراف على أعمال وجهود السيطرة عليه، للحفاظ على سلامة أرواح وممتلكات المواطنين المقيمين في المنطقة.

 

حضر إلى الموقع اللواء أحمد موسى المشرف على مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، والمهندس هاني جبريل مدير قطاع توزيع الكهرباء، وسيد مدني رئيس مركز ومدينة أسوان، بالإضافة إلى مدير المتابعة الميدانية ومسؤولي الجهات المختصة.

 

أوضح السكرتير العام المساعد أنه بناءً على تعليمات محافظ أسوان، تم الدفع بسبع سيارات إطفاء مدعمة برجال الحماية المدنية، بالإضافة إلى ثلاث سيارات إسعاف للتعامل مع أي حالات طارئة. وأكد على تكاتف كافة الجهود من الحماية المدنية والوحدة المحلية وأهالي المنطقة للسيطرة على الحريق، مما أسهم في عدم وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم إخماد الحريق وجاري تنفيذ إجراءات التبريد.

اخبار أخري

جميع الحقوق محفوظة لجريدة الراي المصرية